"نافذة واحدة متكاملة" لجميع شركات النقل والزبائن لنقل البضائع

شركاتنا

الشحن والخدمات اللوجستية

وكانت شركة الشحن والخدمات اللوجستية أول مشروع تجاري لمجموعة شرف، وبدأت نشاطها عام 1975. ويمثل هذا المشروع التجاري عدداً من البواخر الكبيرة وناقلات البضائع الضخمة ومالكي ناقلات البترول والخطوط الجوية في جميع أنحاء العالم، ويوفر خدمات الوكالة في جميع دول الخليج وآسيا والقارة الافريقية. وتشمل هذه الخدمات توفير وإدارة النقل البري من مصدر المنشأ، وتعمل في التخليص الجمركي وتسليم البضاعة إلى مقر الزبون.

ويحظى الزبائن بالدعم من خلال مجموعة واسعة من الخدمات مثل دعم إدارة عمليات شركات النقل في جميع الموانئ، والخدمات اللوجستية وخدمات نقل البضائع الخاضعة لحالة الطقس وغيرها الكثير. وقد أقامت المجموعة قدرات فعالة لنقل البضائع بحرأ وجواً وعبر الطرق البرية والسكك الحديدية.

ونحن نملك خبرة القيام بإدارة كاملة للخدمات اللوجستية والتخزين وانشطة خدمات الإمداد، مما يتيح للزبائن التركيز على أعمالهم الأساسية. وساهمت شركات المجموعة في إنشاء البنية التحتية والمرافق العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة والهند والصين وتنزانيا وجنوب افريقيا والمملكة العربية السعودية وباكستان ومصر ، وتستطيع أن توفر " نافذة واحدة متكاملة " لجميع شركات النقل والزبائن لنقل البضائع .

ويدير جميع هذه العمليات موظفون من مختلف الجنسيات يملكون أحدث المعلومات حول ظروف وقوانين الموانئ المختلفة ليتمكنوا من تقديم أفضل خدمة للزبائن