نعمل على بناء علاقات متينة ومستدامة وناجحة مع جميع

المساهمين من خلال توفير قيمة طويلة الأمد وخدمات عالية

الجودة وضمان تحقيق النمو للجميع.

يعد مجال الشحن والخدمات اللوجستية بداية استثمارات مجموعة شرف، ويشمل هذا الاستثمار التجاري عدداً من البواخر العملاقة وناقلات البضائع السائبة الضخمة ومالكي ناقلات البترول والخطوط الجوية في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى تقديم خدمات الوكالة إلى جميع دول الخليج العربي وآسيا وقارة إفريقيا. وتشمل خدمات الشركة توفير وإدارة النقل البري من مصدر المنشأ، والتخليص الجمركي وتوصيل البضائع إلى مقر العميل.

يحظى عملاؤنا بالدعم المتواصل من خلال باقة واسعة من الخدمات تشمل دعم إدارة عمليات شركات النقل في جميع الموانئ، وخدمات النقل الفرعية، وخدمات نقل البضائع وفق درجات حرارة محددة وغيرها من خدمات النقل المتخصصة. وعملت المجموعة على تعزيز قدراتها في مجال نقل البضائع بحراً وجواً وبراً وعبر السكك الحديدية بأعلى مستوى من الكفاءة والفاعلية، وقامت بتطوير البنية التحتية والمنشآت المتطورة اللازمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والهند وباكستان ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

نحن نعتبر الشريك التجاري المفضّل للمؤسسات التجارية في منطقة الشرق الأوسط والشرق الأقصى، وذلك استناداً للمكانة المرموقة التي اكتسبتها المجموعة في قطاع تجارة التجزئة من خلال باقة استثنائية من العلامات التجارية المحلية التي تخدم جميع الفئات والقطاعات، بما في ذلك “مغامرات اتش كيو” لبيع أدوات ومعدات الرحلات والمغامرات، و”شرف دي جي” للأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى الشراكات طويلة الأمد التي تربطنا مع علامات تجارية عالمية في مجال الأزياء وأسلوب الحياة مثل “فوريفر 21“، “كوتون أون” و”بادي” و”تايبو”، مما يعزز من قدرتنا التنافسية، مع الحرص على تطبيق أفضل الممارسات في إدارة الموارد البشرية والعمليات والتقنيات لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء وتوفير مزيد من القيمة.

 

 

تأسست شركات السفر والسياحة في المجموعة لتقديم خدمات فائقة الجودة في قطاع السفر والرحلات والجولات السياحية لقاعدة متزايدة من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لاسيما في إمارة دبي. وقد تم تصميم خدمات العطلات لتلبية احتياجات المسافرين إلى دولة الإمارات لأغراض السياحة الترفيهية. ونتخصص في تقديم خدمات السفر إلى الشركات والأفراد، حيث تقدم “شرف للعطلات” خدمة متخصصة للمسافرين لقضاء العطلات خارج الدولة، إلى جانب خدمات السفر الترفيهي والجولات السياحية التي تشمل تنظيم الرحلات البحرية وباقات العطلات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. ونقوم أيضاً بعقد الشراكات مع العديد من هيئات السياحة حول العالم بهدف الترويج لوجهاتها السياحية وتنظيم الجولات السياحية إلى الوجهات المحلية المفضلة.
تمثل “شرف للسفريات” بصفتها وكيلاً عاماً للمبيعات عدداً من الخطوط الجوية العالمية منها دلتا وخطوط جنوب أفريقيا الجوية وخطوط سريلانكا الجوية والخطوط الجوية الفنلندية وفيستارا.

تتخصص “شرف للسياحة” بتنظيم الجولات السياحية الترفيهية للسياح القادمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم خدمات متكاملة في إدارة الوجهات المصممة خصيصاً لتناسب متطلبات “الجولات السياحية المستقلة” و”مجموعات الاهتمامات الخاصة” و”الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض” من كافة أنحاء العالم. وعلى مدار العقد الماضي، جاءت “شرف للسياحة” ضمن أفضل 3 شركات سياحية في مجال تقديم الخدمات الأرضية في المطارات والرحلات البحرية السياحية لسلسلة من خطوط الرحلات البحرية الفاخرة القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا وسلطنة عمان وقطر والبحرين.

 

تأسست “انفورميشن دايناميكس” في عام 1995 لتلبية الاحتياجات الداخلية لمجموعة شرف وتوفير حلول الأعمال والتطبيقات التكنولوجية. ونجحت في تطوير حلول تقنية متقدمة لخدمة قطاعات الشحن وتجارة التجزئة والسفر، كما قامت بتطوير تطبيقات مالية مبتكرة. وتتواجد “انفورميشن دايناميكس” في أكثر من 70 دولة ولها وكلاء في الشرق الأوسط والهند وجنوب أفريقيا ومصر وكينيا.

توفر “انفورميشن دايناميكس” حلول الأعمال لتطبيقات الشحن تغطي كافة الخدمات التي تضم قواعد البيانات للعملاء والتوثيق والعمليات التشغيلية والبيانات المالية كالإيرادات وبيانات التكلفة.

وتغطي الحلول التكنولوجية التي نقدمها لقطاع التجزئة سلسلة الإمدادات بالكامل بما في ذلك عمليات الشراء والتخزين واحتياجات نقاط البيع وإعداد الفواتير والبيانات المالية والخدمات المكتبية المساندة لجميع أقسام الأعمال. كما توفر حلول عمليات السفر والسياحة الخاصة بنا نظاماً تجارياً نموذجياً وشاملاً يدمج كل العمليات الوظيفية والتجارية لأعمال السياحة والسفر.

وتتخصص “انفورميشن دايناميكس” في تقديم خدمات إدارة البنية التحتية مع التركيز على خدمات قواعد البيانات، والبرمجيات الوسيطة، وإدارة أجهزة الخادم والتخزين والشبكات، والبيئة الافتراضية، وخدمات الحوسبة السحابية.

 

تأسست “شرف للصناعات” في عام 2005 كذراع صناعي لمجموعة شرف بهدف تطوير وإدارة وقيادة مشاريع وشركات المجموعة في قطاعي التصنيع والبناء.
وتعمل المصانع التابعة لشركة “شرف للصناعات” في تصنيع الإسمنت وأسطوانات الغاز الطبيعي المضغوط، وهي شركات عالية التخصص تركز على الاستدامة البيئية وتلتزم بجميع قواعد السلامة والأنظمة المعمول بها، وتشمل ما يلي:

  • جبل علي للاسمنت
  • شرف فاينتك للأسطوانات
  • الخليج للصناعات التحويلية

تقوم شركة “الخليج للصناعات التحويلية” بتصنيع معدات الطهي التي تلبي مختلف متطلبات المستهلكين في مناطق ودول مختلفة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتحت قيادة فريق متخصص من الإداريين ذوي الخبرات الواسعة، تضع “شرف للصناعات” نصب أعينها تحقيق التنمية المستدامة للأعمال وتوفير منتجات عالية الجودة وتبني التكنولوجيا وعمليات التصنيع الأكثر تقدماً، بما يضمن الوفاء بوعدنا لعملائنا ولجميع الأطراف المعنية.

 

 

 

سها للضيافة

تقدم “سها للضيافة” إقامة فندقية فاخرة وعصرية منذ افتتاحها في سبتمبر 2008، وتوفر خدمات إقامة فريدة للمسافرين إلى دبي سواء لغرض العمل أو الترفيه. وتتمتع شققها الفندقية بمواقع مثالية تنتشر في كافة أنحاء المدينة لضمان الوصول إليها بسهولة تامة. وتضم “سها للضيافة” أربع بنايات للشقق الفندقية في جميرا بيتش ريزدنس ومينا راشد ومنطقة الجداف، تشمل جميعها غرفاً أنيقة مفروشة بالكامل تقدم تجربة إقامة راقية ومريحة لكافة الضيوف.

تقدم جميع الشقق خدمات فندقية عالمية المستوى، كما أنها مجهزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية كي ينعم الضيوف بتجربة إقامة لا نظير لها، تشمل خدمة الاستقبال على مدار الساعة وأحواض السباحة الخارجية ومراكز اللياقة البدنية وخدمة الغرف اليومية وخدمات المساعدة الشخصية والاستعلامات “الكونسيرج”، وغيرها من الخدمات الحصريةالمصممة خصيصاً لتلبية متطلبات مختلف فئات المسافرين كي يستمتعوا بإقامة لا تنسى.

تايمز سكوير سنتر

حصد مركز “تايمز سكوير سنتر” جائزة “أفضل وجهة تسوق لعام 2007” التي تقدمها جوائز RetailME. ويضم المركز مجموعة واسعة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات والأثاث المنزلي، بالإضافة إلى محلات ملابس الأطفال والألعاب والأزياء النسائية والأكسسوارات والمفروشات والمعدات الرياضية وغيرها الكثير، مما يجعله وجهة التسوق الأمثل لكافة أفراد العائلة.

المسكن للعقارات

تقدم شركة “المسكن للعقارات” حلول متكاملة في إدارة العقارات السكنية والتجارية تغطي جميع الخدمات العقارية بدءاً من تخطيط المساحات والتصميم، وصولاً إلى التشييد والصيانة والتأجير. وتقدم “المسكن للعقارات” خدماتها وفق مبادئ وقواعد الأخلاق المهنية وتضع رضا العملاء على رأس أولوياتها في جميع الأوقات.

 

تعتبر “شرف للصرافة” واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في صرف العملات الأجنبية وتحويل الأموال في دولة الإمارات، وتعمل بموجب المبادئ التوجيهية المحددة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

تتخذ الشركة من دبي مقراً لها ولديها مكاتب تشغيلية في حيدر أباد في الهند، وتعد من الشركات الرائدة في تقديم خدمات التحويلات المالية العابرة للحدود. تحرص “شرف للصرافة” على تسخير أحدث التقنيات المالية المبتكرة لتزويد عملائها بخدمات فائقة الجودة، وتواصل توسيع شبكة فروعها على مستوى العالم، حيث تغطي خدماتنا مناطق رئيسية في العالم مثل الهند وباكستان وجنوب شرق آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعمل الشركة أيضاً على إنشاء محفظة متنوعة وقوية من المنتجات والحلول المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يلبي احتياجات العملاء ويحقق رضاهم وسعادتهم.

تشمل منتجاتنا وخدماتنا ما يلي:

  • التحويلات المالية
  • الحلول التجارية للشركات
  • صرف العملات الأجنبية
  • بطاقة أسرتي – بطاقة الراتب مسبقة الدفع
  • حلول دفع الفواتير الدولية والمحلية

 

الشحن والخدمات اللوجستية

يعد مجال الشحن والخدمات اللوجستية بداية استثمارات مجموعة شرف، ويشمل هذا الاستثمار التجاري عدداً من البواخر العملاقة وناقلات البضائع السائبة الضخمة ومالكي ناقلات البترول والخطوط الجوية في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى تقديم خدمات الوكالة إلى جميع دول الخليج العربي وآسيا وقارة إفريقيا. وتشمل خدمات الشركة توفير وإدارة النقل البري من مصدر المنشأ، والتخليص الجمركي وتوصيل البضائع إلى مقر العميل.

يحظى عملاؤنا بالدعم المتواصل من خلال باقة واسعة من الخدمات تشمل دعم إدارة عمليات شركات النقل في جميع الموانئ، وخدمات النقل الفرعية، وخدمات نقل البضائع وفق درجات حرارة محددة وغيرها من خدمات النقل المتخصصة. وعملت المجموعة على تعزيز قدراتها في مجال نقل البضائع بحراً وجواً وبراً وعبر السكك الحديدية بأعلى مستوى من الكفاءة والفاعلية، وقامت بتطوير البنية التحتية والمنشآت المتطورة اللازمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والهند وباكستان ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

تجارة التجزئة

نحن نعتبر الشريك التجاري المفضّل للمؤسسات التجارية في منطقة الشرق الأوسط والشرق الأقصى، وذلك استناداً للمكانة المرموقة التي اكتسبتها المجموعة في قطاع تجارة التجزئة من خلال باقة استثنائية من العلامات التجارية المحلية التي تخدم جميع الفئات والقطاعات، بما في ذلك “مغامرات اتش كيو” لبيع أدوات ومعدات الرحلات والمغامرات، و”شرف دي جي” للأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى الشراكات طويلة الأمد التي تربطنا مع علامات تجارية عالمية في مجال الأزياء وأسلوب الحياة مثل “فوريفر 21“، “كوتون أون” و”بادي” و”تايبو”، مما يعزز من قدرتنا التنافسية، مع الحرص على تطبيق أفضل الممارسات في إدارة الموارد البشرية والعمليات والتقنيات لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء وتوفير مزيد من القيمة.

 

 

السفر والسياحة

تأسست شركات السفر والسياحة في المجموعة لتقديم خدمات فائقة الجودة في قطاع السفر والرحلات والجولات السياحية لقاعدة متزايدة من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لاسيما في إمارة دبي. وقد تم تصميم خدمات العطلات لتلبية احتياجات المسافرين إلى دولة الإمارات لأغراض السياحة الترفيهية. ونتخصص في تقديم خدمات السفر إلى الشركات والأفراد، حيث تقدم “شرف للعطلات” خدمة متخصصة للمسافرين لقضاء العطلات خارج الدولة، إلى جانب خدمات السفر الترفيهي والجولات السياحية التي تشمل تنظيم الرحلات البحرية وباقات العطلات والحوافز والمؤتمرات والمعارض. ونقوم أيضاً بعقد الشراكات مع العديد من هيئات السياحة حول العالم بهدف الترويج لوجهاتها السياحية وتنظيم الجولات السياحية إلى الوجهات المحلية المفضلة.

تمثل “شرف للسفريات” بصفتها وكيلاً عاماً للمبيعات عدداً من الخطوط الجوية العالمية منها دلتا وخطوط جنوب أفريقيا الجوية وخطوط سريلانكا الجوية والخطوط الجوية الفنلندية وفيستارا.

تتخصص “شرف للسياحة” بتنظيم الجولات السياحية الترفيهية للسياح القادمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم خدمات متكاملة في إدارة الوجهات المصممة خصيصاً لتناسب متطلبات “الجولات السياحية المستقلة” و”مجموعات الاهتمامات الخاصة” و”الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض” من كافة أنحاء العالم. وعلى مدار العقد الماضي، جاءت “شرف للسياحة” ضمن أفضل 3 شركات سياحية في مجال تقديم الخدمات الأرضية في المطارات والرحلات البحرية السياحية لسلسلة من خطوط الرحلات البحرية الفاخرة القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا وسلطنة عمان وقطر والبحرين.

 

تكنولوجيا المعلومات

تأسست “انفورميشن دايناميكس” في عام 1995 لتلبية الاحتياجات الداخلية لمجموعة شرف وتوفير حلول الأعمال والتطبيقات التكنولوجية. ونجحت في تطوير حلول تقنية متقدمة لخدمة قطاعات الشحن وتجارة التجزئة والسفر، كما قامت بتطوير تطبيقات مالية مبتكرة. وتتواجد “انفورميشن دايناميكس” في أكثر من 70 دولة ولها وكلاء في الشرق الأوسط والهند وجنوب أفريقيا ومصر وكينيا.

توفر “انفورميشن دايناميكس” حلول الأعمال لتطبيقات الشحن تغطي كافة الخدمات التي تضم قواعد البيانات للعملاء والتوثيق والعمليات التشغيلية والبيانات المالية كالإيرادات وبيانات التكلفة.

وتغطي الحلول التكنولوجية التي نقدمها لقطاع التجزئة سلسلة الإمدادات بالكامل بما في ذلك عمليات الشراء والتخزين واحتياجات نقاط البيع وإعداد الفواتير والبيانات المالية والخدمات المكتبية المساندة لجميع أقسام الأعمال. كما توفر حلول عمليات السفر والسياحة الخاصة بنا نظاماً تجارياً نموذجياً وشاملاً يدمج كل العمليات الوظيفية والتجارية لأعمال السياحة والسفر.

وتتخصص “انفورميشن دايناميكس” في تقديم خدمات إدارة البنية التحتية مع التركيز على خدمات قواعد البيانات، والبرمجيات الوسيطة، وإدارة أجهزة الخادم والتخزين والشبكات، والبيئة الافتراضية، وخدمات الحوسبة السحابية.

 

القطاع الصناعي

تأسست “شرف للصناعات” في عام 2005 كذراع صناعي لمجموعة شرف بهدف تطوير وإدارة وقيادة مشاريع وشركات المجموعة في قطاعي التصنيع والبناء.

وتعمل المصانع التابعة لشركة “شرف للصناعات” في تصنيع الإسمنت وأسطوانات الغاز الطبيعي المضغوط، وهي شركات عالية التخصص تركز على الاستدامة البيئية وتلتزم بجميع قواعد السلامة والأنظمة المعمول بها، وتشمل ما يلي:

  • جبل علي للاسمنت
  • شرف فاينتك للأسطوانات
  • الخليج للصناعات التحويلية

تقوم شركة “الخليج للصناعات التحويلية” بتصنيع معدات الطهي التي تلبي مختلف متطلبات المستهلكين في مناطق ودول مختلفة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتحت قيادة فريق متخصص من الإداريين ذوي الخبرات الواسعة، تضع “شرف للصناعات” نصب أعينها تحقيق التنمية المستدامة للأعمال وتوفير منتجات عالية الجودة وتبني التكنولوجيا وعمليات التصنيع الأكثر تقدماً، بما يضمن الوفاء بوعدنا لعملائنا ولجميع الأطراف المعنية.

الضيافة والعقارات

سها للضيافة

تقدم “سها للضيافة” إقامة فندقية فاخرة وعصرية منذ افتتاحها في سبتمبر 2008، وتوفر خدمات إقامة فريدة للمسافرين إلى دبي سواء لغرض العمل أو الترفيه. وتتمتع شققها الفندقية بمواقع مثالية تنتشر في كافة أنحاء المدينة لضمان الوصول إليها بسهولة تامة. وتضم “سها للضيافة” أربع بنايات للشقق الفندقية في جميرا بيتش ريزدنس ومينا راشد ومنطقة الجداف، تشمل جميعها غرفاً أنيقة مفروشة بالكامل تقدم تجربة إقامة راقية ومريحة لكافة الضيوف. تقدم جميع الشقق خدمات فندقية عالمية المستوى، كما أنها مجهزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية كي ينعم الضيوف بتجربة إقامة لا نظير لها، تشمل خدمة الاستقبال على مدار الساعة وأحواض السباحة الخارجية ومراكز اللياقة البدنية وخدمة الغرف اليومية وخدمات المساعدة الشخصية والاستعلامات “الكونسيرج”، وغيرها من الخدمات الحصريةالمصممة خصيصاً لتلبية متطلبات مختلف فئات المسافرين كي يستمتعوا بإقامة لا تنسى.

تايمز سكوير سنتر

حصد مركز “تايمز سكوير سنتر” جائزة “أفضل وجهة تسوق لعام 2007” التي تقدمها جوائز RetailME. ويضم المركز مجموعة واسعة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات والأثاث المنزلي، بالإضافة إلى محلات ملابس الأطفال والألعاب والأزياء النسائية والأكسسوارات والمفروشات والمعدات الرياضية وغيرها الكثير، مما يجعله وجهة التسوق الأمثل لكافة أفراد العائلة.

المسكن للعقارات

تقدم شركة “المسكن للعقارات” حلول متكاملة في إدارة العقارات السكنية والتجارية تغطي جميع الخدمات العقارية بدءاً من تخطيط المساحات والتصميم، وصولاً إلى التشييد والصيانة والتأجير. وتقدم “المسكن للعقارات” خدماتها وفق مبادئ وقواعد الأخلاق المهنية وتضع رضا العملاء على رأس أولوياتها في جميع الأوقات.

 

الخدمات المالية

تعتبر “شرف للصرافة” واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في صرف العملات الأجنبية وتحويل الأموال في دولة الإمارات، وتعمل بموجب المبادئ التوجيهية المحددة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. تتخذ الشركة من دبي مقراً لها ولديها مكاتب تشغيلية في حيدر أباد في الهند، وتعد من الشركات الرائدة في تقديم خدمات التحويلات المالية العابرة للحدود. تحرص “شرف للصرافة” على تسخير أحدث التقنيات المالية المبتكرة لتزويد عملائها بخدمات فائقة الجودة، وتواصل توسيع شبكة فروعها على مستوى العالم، حيث تغطي خدماتنا مناطق رئيسية في العالم مثل الهند وباكستان وجنوب شرق آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعمل الشركة أيضاً على إنشاء محفظة متنوعة وقوية من المنتجات والحلول المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يلبي احتياجات العملاء ويحقق رضاهم وسعادتهم.

تشمل منتجاتنا وخدماتنا ما يلي:

  • التحويلات المالية
  • الحلول التجارية للشركات
  • صرف العملات الأجنبية
  • بطاقة الراتب مسبقة الدفع
  • حلول دفع الفواتير الدولية والمحلية

WE BUILD AND MAINTAIN STRONG, LASTING AND SUCCESSFUL

RELATIONSHIPS WITH ALL STAKEHOLDERS BY ALWAYS PROVIDING

ENHANCED VALUE, QUALITY SERVICE AND GROWTH FOR ALL

Shipping and Logistics was the first business venture of Sharaf Group. This business represents numerous large liners, bulk carriers, tanker owners and airlines worldwide, and provides agency services to the entire Gulf region, Asia and the African continent. Services include providing and managing surface transport from the point of origin, seeking customs and port clearance, and delivering the cargo to the customer’s door.

Customers are supported with a wide range of services such as operational management support for carriers at all ports, feeder services, weather-controlled cargo movement, and many more. The Group has built capabilities for efficient cargo movement by sea, air, rail and road and have created infrastructure and facilities in the UAE, India, Pakistan, the African region and the Middle East.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

We are a partner of choice in the Middle East and Far East and a recognized market leader with homegrown power brands within diverse segments such as outdoor adventure gear (Adventure HQ) and consumer electronics (Sharaf DG).

Long term partnerships with international fashion and lifestyle brands (Forever 21, Cotton On, Body, Typo) gives us a distinct edge, whilst applying best practices in people, process and technology gives us that customer centric approach to deliver value.

 

 

Our travel business was established to provide quality travel and tour services to the rapidly expanding population in the UAE, especially in Dubai. The holiday segment was added to accommodate leisure travelers to the UAE. We specialize in corporate and retail services for some of the largest multi-national companies in the UAE. Sharaf Holidays also provides a specialist service for outbound vacation travelers, along with leisure travel and tour products such as Cruises, Holiday Packages, Meetings, Incentives, Conferences & Exhibitions. Our partnerships with multiple tourism boards to promote their destinations, and organized tours to exotic locales is part of the portfolio.

Sharaf Travels is the General Sales Agent (GSA) for a number of global airlines including Delta, South African Airways, Sri Lankan Airlines, Finnair and Vistara.

Sharaf Tours organizes leisure travel for incoming tourists to the UAE and is a full-fledged destination management company catering to FITs, Leisure & Special Interest Groups and the MICE segments from many parts of the world. Over the last decade, Sharaf Tours has figured amongst the top 3 tour operators providing ground handling, and shore excursion services to an array of luxury cruise liners from the U.S., U.K. and Europe in the U.A.E, Oman, Qatar and Bahrain.

 

Information Dynamics (ID) was established in 1995 to meet the Group’s internal needs for business solutions and technology applications. Information Dynamics has developed information technology solutions for the shipping, retail and travel sectors and also provides financial applications expertise. ID has a presence in more than 70 countries and has representatives in the Middle East, India, South Africa, Egypt and Kenya.

ID delivers business solutions for shipping applications across customer databases, documentation, operations and financials, including revenue and cost statements.

Our retail solution covers the entire value chain from procurement, warehousing and supply to shop-floor POS, billing, financial, inventory and the back-office. Similarly, our travel solution is a comprehensive, modular enterprise system that integrates all functionalities and business processes of the travel business.

ID also specializes in providing Infrastructure Management Services (IMS) with Database & Middleware Services, SSN (Server, Storage & Network) Management, Virtualization and Cloud-based services as the key focus areas.

 

Sharaf Industries, a division of the Sharaf Group, was established in 2005 to develop, manage and lead the group’s ventures and companies in the manufacturing and construction sectors.

Companies within Sharaf Industries are engaged in the manufacture of cement, and CNG Cylinders. They operate in an environmentally sustainable manner, adhering to all safety norms, and statutory regulations. They are:

  • Jebel Ali Cement
  • Sharaf Finetec Cylinders
  • Gulf Processing Industries

Gulf Processing Industries deals with culinary products, catering to the tastes of consumers in different regions and countries in the Middle East and Africa.

With an experienced management team, Sharaf Industries places an emphasis on sustainable business development, quality products and technically advanced operations that ensure we deliver on our promises to both customers and stakeholders.

 

 

 

 

SUHA HOSPITALITY

Suha Hospitality is home to quality stay for those travelling to Dubai on holiday or business. Delivering personalized services since September 2008, these boutique hotel apartments are ideally located throughout the city to ensure easy and convenient travel. Featuring a total of four properties in the JBR, Mina Rashid and Jaddaf districts, Suha Hospitality is always focused on creating great memories for guests. Services such as 24-hour reception, outdoor swimming pools, fitness centers, daily housekeeping and concierge ensure that all segments of travelers feel right at home.

TIMES SQUARE CENTER

Times Square Center was declared as the ‘Retail Destination’ at the RetailME Awards in 2007. The mall houses leading electronics and home furnishing brands. With outlets ranging from children’s fashion and toys to ladies’ fashion and accessories, to electronics, home furnishings and sports goods, it is a perfect family shopping destination.

AL MASKAN REAL ESTATE

Al Maskan Real Estate provides complete residential and commercial property management solutions covering everything from space planning and design to construction, maintenance and leasing. Al Maskan maintains high ethical standards and puts customer satisfaction as its topmost priority.

 

Sharaf Exchange is a top tier foreign exchange and remittance house in the UAE operating under the regulatory guidelines of the Central Bank of the UAE. Headquartered in Dubai with processing offices in Hyderabad, India, Sharaf Exchange is a pioneer in the cross-border remittance space with services extending globally. With focus on the India and Pakistan, South-East Asia and the MENA we continue to enhance our services with digital capabilities. Sharaf Exchange has continued to build a robust product offering in the UAE, while continuing to keep the customer as a priority.

Products and Services:

  • Money Transfer
  • Corporate Business Solution
  • Foreign Exchange
  • UsratiPay – Prepaid Salary Card Solution
  • Local and international Bill Payments

 

Shipping & Logistics

Shipping and Logistics was the first business venture of Sharaf Group. This business represents numerous large liners, bulk carriers, tanker owners and airlines worldwide, and provides agency services to the entire Gulf region, Asia and the African continent. Services include providing and managing surface transport from the point of origin, seeking customs and port clearance, and delivering the cargo to the customer’s door.

Customers are supported with a wide range of services such as operational management support for carriers at all ports, feeder services, weather-controlled cargo movement, and many more. The Group has built capabilities for efficient cargo movement by sea, air, rail and road and have created infrastructure and facilities in the UAE, India, Pakistan, the African region and the Middle East.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Retail

We are a partner of choice in the Middle East and Far East and a recognized market leader with homegrown power brands within diverse segments such as outdoor adventure gear (Adventure HQ) and consumer electronics (Sharaf DG).

Long term partnerships with international fashion and lifestyle brands (Forever 21, Cotton On, Body, Typo) gives us a distinct edge, whilst applying best practices in people, process and technology gives us that customer centric approach to deliver value.

 

 

Travel & Tourism

Our travel business was established to provide quality travel and tour services to the rapidly expanding population in the UAE, especially in Dubai. The holiday segment was added to accommodate leisure travelers to the UAE. We specialize in corporate and retail services for some of the largest multi-national companies in the UAE. Sharaf Holidays also provides a specialist service for outbound vacation travelers, along with leisure travel and tour products such as Cruises, Holiday Packages, Meetings, Incentives, Conferences & Exhibitions. Our partnerships with multiple tourism boards to promote their destinations, and organized tours to exotic locales is part of the portfolio.

Sharaf Travels is the General Sales Agent (GSA) for a number of global airlines including Delta, South African Airways, Sri Lankan Airlines, Finnair and Vistara.

Sharaf Tours organizes leisure travel for incoming tourists to the UAE and is a full-fledged destination management company catering to FITs, Leisure & Special Interest Groups and the MICE segments from many parts of the world. Over the last decade, Sharaf Tours has figured amongst the top 3 tour operators providing ground handling, and shore excursion services to an array of luxury cruise liners from the U.S., U.K. and Europe in the U.A.E, Oman, Qatar and Bahrain.

 

Information Technology

Information Dynamics (ID) was established in 1995 to meet the Group’s internal needs for business solutions and technology applications. Information Dynamics has developed information technology solutions for the shipping, retail and travel sectors and also provides financial applications expertise. ID has a presence in more than 70 countries and has representatives in the Middle East, India, South Africa, Egypt and Kenya.

ID delivers business solutions for shipping applications across customer databases, documentation, operations and financials, including revenue and cost statements.

Our retail solution covers the entire value chain from procurement, warehousing and supply to shop-floor POS, billing, financial, inventory and the back-office. Similarly, our travel solution is a comprehensive, modular enterprise system that integrates all functionalities and business processes of the travel business.

ID also specializes in providing Infrastructure Management Services (IMS) with Database & Middleware Services, SSN (Server, Storage & Network) Management, Virtualization and Cloud-based services as the key focus areas.

 

Industrial

haraf Industries, a division of the Sharaf Group, was established in 2005 to develop, manage and lead the group’s ventures and companies in the manufacturing and construction sectors.

Companies within Sharaf Industries are engaged in the manufacture of cement, and CNG Cylinders. They operate in an environmentally sustainable manner, adhering to all safety norms, and statutory regulations. They are:

  • Jebel Ali Cement
  • Sharaf Finetec Cylinders
  • Gulf Processing Industries

Gulf Processing Industries deals with culinary products, catering to the tastes of consumers in different regions and countries in the Middle East and Africa.

With an experienced management team, Sharaf Industries places an emphasis on sustainable business development, quality products and technically advanced operations that ensure we deliver on our promises to both customers and stakeholders.

  • Jebel Ali Cement
  • Sharaf Finetec Cylinders
  • Gulf Processing Industries

Gulf Processing Industries deals with culinary products, catering to the tastes of consumers in different regions and countries in the Middle East and Africa.

With an experienced management team, Sharaf Industries places an emphasis on sustainable business development, quality products and technically advanced operations that ensure we deliver on our promises to both customers and stakeholders.

 

 

 

Hospitality & Real Estate

SUHA HOSPITALITY

Suha Hospitality is home to quality stay for those travelling to Dubai on holiday or business. Delivering personalized services since September 2008, these boutique hotel apartments are ideally located throughout the city to ensure easy and convenient travel. Featuring a total of four properties in the JBR, Mina Rashid and Jaddaf districts, Suha Hospitality is always focused on creating great memories for guests. Services such as 24-hour reception, outdoor swimming pools, fitness centers, daily housekeeping and concierge ensure that all segments of travelers feel right at home.

TIMES SQUARE CENTER

Times Square Center was declared as the ‘Retail Destination’ at the RetailME Awards in 2007. The mall houses leading electronics and home furnishing brands. With outlets ranging from children’s fashion and toys to ladies’ fashion and accessories, to electronics, home furnishings and sports goods, it is a perfect family shopping destination.

AL MASKAN REAL ESTATE

Al Maskan Real Estate provides complete residential and commercial property management solutions covering everything from space planning and design to construction, maintenance and leasing. Al Maskan maintains high ethical standards and puts customer satisfaction as its topmost priority.

 

Financial Services

Sharaf Exchange is a top tier foreign exchange and remittance house in the UAE operating under the regulatory guidelines of the Central Bank of the UAE. Headquartered in Dubai with processing offices in Hyderabad, India, Sharaf Exchange is a pioneer in the cross-border remittance space with services extending globally. With focus on the India and Pakistan, South-East Asia and the MENA we continue to enhance our services with digital capabilities. Sharaf Exchange has continued to build a robust product offering in the UAE, while continuing to keep the customer as a priority.

Products and Services:

  • Money Transfer
  • Corporate Business Solution
  • Foreign Exchange
  • UsratiPay – Prepaid Salary Card Solution
  • Local and international Bill Payments

 

>